منتديات لاجوناس

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات لاجوناس

.: عدد زوار المنتدى :.

حزن العشاق و لا حزن بعده

nerjess

حزن العشاق و لا حزن بعده Default2

انثى
    تاريخ الازدياد : 32
    المهنة : حزن العشاق و لا حزن بعده Unknow10

حزن العشاق و لا حزن بعده Empty حزن العشاق و لا حزن بعده

مُساهمة من طرف nerjess الجمعة مارس 19, 2010 12:40 am

مرصود أنا لحزن كبير ؟ لم أجهل هذا في أي يوم ...فأن يحملك الألم لافتة تتقدمه وتعلنه ... موجع ، وأن تجر آلامك اثقالا خلفك .... متعب .لكن .. ان يحمل " ألمك" أرتالا من " الألم" موجع ، ومتعب ، وقاس .. رجوت اوجاعي ان تستريح لأستطيع مواصلة الحياة .. تسلّقت جدار ألمي وراهنت بما يجب لأستطيع .. موجود انا علي شاكلة موت يتمرّن علي الحياة .. أرحل .. اغرق .. أمووووت .. ها انا اشتكيني لكم .. متهم انا بالقلق .. الفتر .. الحزن .. بضجيج رحيل قادم . منذ حادث أليم وانا اتحايل علي الروح بالتعلق في ركب الاصدقاء ،الاهل ، الوطن ، الحلم ، الحبيبة .. أُقنع ورداتي ان تهطل بغيمات ألوانها علي سمائي .. وأن اضحك .. أتحسّس عصب بوحي .. حين أعرف أن خراباً يعتمل في يدي .. أكتب .. ألتقط دمعي .. ثم أسرع بالخطو نحو لاشئ .. منذ الجسد يتداعي وينبئني بصهيل أوجاعه ان ثمّة رحيل قادم .. وأنا أكتب وأكتب وأكتب .. أكتب اشتهاءاتي .. أكتب فكري .. أكتب حلمي .. أكتب نفسى .. أكتب حبيبتي .. أكتب أصدقائي .. ..وأطلق الحرف عصفوراً يغرّد لي .. انام ملء كتابتي .. أحلم بالعالم يسمع ألمى .. أحلم بالوقت أحلي .. رغم أنف العضّ في جثتي .. أصحو علي حادث حاك لباساً كارثة لترتديه ذاكرتى .. فأمزق أوراقى .. وأستعد للرحيل .. سأذهب وحيداً الى الليل الأخير ؟ كنت دوماً موقناً بذلك ... سأمضي الى البحر كأنني ساستحم ، لكنني وحدي أعرف أنني ذاهب الى القاع لأبحر وحيداً في المياه المظلمة وبينما الموت يراودني عن نفسي ...سأستسلم لحبه

الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 27, 2024 1:21 pm